ظهور كائن غريب ،والأغرب ماوجدوه بداخل هذا الكائن

      Comments 0  
ظهور كائن غريب ،والأغرب ماوجدوه بداخل هذا الكائن




ظهور كائن غريب يثير الزعر في السعودية ، وحينما حضر المختصين وتم اجراء الابحاث عليه تم اكتشاف أنه أكبر سمكة قرش تم العثور عليه في شواطئ مدينة جدة في السعودية. ،ويذكر انه عند إصطياده ،ابتلع هذا الحوت (دراجة بحرية) ،على شواطئ جدة..
بعض المعلومات عن هذا النوع النادر:
الأسم : القرش الحوت، 
والأسم العلمي : Rhincodon typus
والأسم الإنجليزي:Whale Shark
يعتبر هذا النوع من أكبر أنواع القروش (يعني أكبر سمكة) حيث يصل طولة إلى 21 متر، وهو من الأنواع البياضة، حيث يتحرر الجنين من البيضة داخل رحم الأم، عندها يكون طول الجنين مابين 58 و 65 سم، وقد يصل عدد الأجنة في الرحم الواحد فقط إلى 300 جنين. وهو من الأسماك الكثيرة الإرتحال ، ويسبح غالباً باقرب من سطح الماء كما أنه قد سجل له السباحة على عمق 700 متراً تحت سطح الماء. 

بالنسبة لغذاء هذا الكائن الضخم..فهو  يتغذى هذا النوع من الأسماك (الحوت) ، على العوالق البحرية من خلال تصفية الماء ،كما أنه قد يتغذى على تجمعات الأسماك الصغيرة والحبار الصغير .


وهو بالفعل موجود في كل من البحر الأحمر والخليج العربي، وبشكل عام فهو ايضاً موجود في معظم المناطق المدارية والدافئة في جميع البحار والمحيطات. 

This is kind of the biggest types of loans (ie, the largest fish), where up to 21 meters long, which is laying species, where the fetus freed from the egg inside the mother's womb, then the length of the fetus between 58 and 65 cm, has been bringing the number of embryos in the uterus peronly 300 Jenin
هل أعجبك الموضوع ؟

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق المحفوضة لدى مدونة أرابز جيم 2012 - 2013| يدعم الموقعمدونة تشي تشي